Wednesday, December 16, 2009

قمع الاسلام

قوى الظلام و التخلف تسيطر على الكويت و تسيطر على عقول الكويت و تسيطر على من يدخل و يخرج من الكويت و يجب ان تكون متبع لافكارهم و ملتهم و عقيدتهم و الا اصبحت محارب من قبلهم .
كلنا يعرف ان الاسلام الان في اضعف قواه لان العلم تفوق عليه و لان العلمانية و الماركسية و الالحاد و الحريات و الليبرالية تفوقت عليه في شتى المجالات و لنا في الواقع الان اكبر دليل و ما يوقف الاسلام الان على رجليه هو البترول الذي جعل من صوت المسلمين المتخلفين صوتا و لكن مع مرور الزمن و العلم سوف يثبت ان الاديان ما هي الا خرافات و بالاحرى اكتشف العلم هذا التخلف الديني من خلال نظرية داروين التي قضت على المسلمين و على افكارهم البالية و على حقدهم و كراهيتهم و تربيتهم الصحراوية الجافة
الاسلام دين هش و دين متخلف لا يستطيع ان يواجه الفكر بالفكر لانه مجرد التكلم في عمق الاسلام سوف ينهدم هذا الدين الذي استولى على عقول و قلوب الكثير من البشر و لكن مع مرور الوقت سوف ينتصر العلم على الجهل الاحمق الذي قمع الكثير من المفكرين و قتل الكثير من الابرياء سوف ينجلي نهارا جميل مليئا بالحب و الورود و بعيدا عن احقاد الدين و الكراهية التي نصبها بالحقد و البغض للمخالف .
ارى عقولا جديده شابه تريد التعلم و تريد التعليم و تريد لهذا الوطن العربي الكبير الذي اختطف من هذا الدين المعوج المختلف ان يتحرر و ان يكون هذا الوطن بؤرة علمية جديدة و عقولا فذه .
القمع و التحكم في عقول و افكار الناس ما هو الا ارهاب فكري و يقوم به القيادة الاسلامية و المتأسلمين و الذين يريدون التحكم في عقول البشر.
حرية المعتقد و الرأي اتية و سوف تأتي بقوة بعد ان تتعلم العقول العربية الحداثة و تعرف ان الواقع الذي يعيشونه ما هو الا من ارباح البترول الذي سوف ينضب
صبرا صبرا يا زملائي الاعزاء
سوف يتحقق ما نريده و لكن يجب ان نصبر و سوف ينجلي هذا التخلف و لكن يجب ان نتحلى بالصبر

3 comments:

  1. مرحباً

    مدونة رائعة .. واصل في تنوير العفول

    ReplyDelete
  2. نعم..في رأيي أن الأديان قد حصلت على ما يكفي لتكون مغلوبة علمياً ومنطقياً
    ولا يسندها الآن ويعششها في العقول إلا البترودولار..وآلة الدعاية المتكسبة منه

    ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد
    وآثار تحلله بدت في الأفق
    وسوف يأتي يوم قد يكون بعيداً لكنه آت لا محالة وتنتهي فيه غمةالأديان إلى غير رجعة
    لينطلق الإنسان حراً في رحاب العلم والتقدم والإبداع


    شكراً عزيزي

    ReplyDelete
  3. إشتقنالك عزيزي

    أتمنى أن لا يكون غيابك إلا لمصلحة لك

    تقبل حبي ومودتي


    تحياااااااااااااااتي لك


    ودمت سالماً

    ReplyDelete