Wednesday, April 22, 2009

اقصائيين

كذب الرسل و غباء العرب لا يقف و لا يتوقف الا بالتعلم و الرقي و الثقافة و نذكر الان مثل على هذا التخلف فمنها ما جاء في سورة البقرة ( و ان كنتم مما نزلنا على عبدنا فاتوا بسوره مثله وادعوا شهداءكم من دون الله ان كنتم صادقين

اي ليأت الاخرين او البشر بالاحرى الذين تحداهم هذا القران اي بخرافات ليست معقولة و تدخل العقل البشري ابهذا تحدي للعقلاء ؟!!

اليست قصص و روايات الكتاب و الفائزين بجوائز نوبل تفوق القران روعه و ابداعا اليست افضل من القران جودة و روعة و سردا ؟!! بل ان من لحق !!إنهم يريدون من الأمم العاقلة الأوربية والأمريكية واليابانية والاسترالية والروسية والسنغافورية والفلبينية والصينية والنيوزلندية

هل الغـــرب فاضـي لهــذا التخــريف؟؟؟الغرب يتحدى بالإنتاج والصناعة والطب والعلم كل لحظة يا بقر الإسلام و أتيتكم أنا بكلام ككلام محمد أو أفضل هل أقوم بعرضه على هاماتكم وهامات عجائزكم وأطفالكم ليقروني ويؤيدوني بجدارة عظيمة بأنني العظيم الفائز بذاك التحدي ؟؟؟؟؟؟؟ قرآن يعرض نفسه للتحدي والمهونة كل وقت ؟؟

فلو جئنا بمثل كلام محمد وأروع منه وألطف وأعقل وأوضح منه لكفرونا ولعنونا ولعابونا ووبخونا وشتمونا وشتموا عقولنا ولحاكمونا بالجريمة والخيانة ولشوهوا سمعتنا كما هي عادتهم ضد المفكرين العرب والذين هم قلة ويعدون على الأصابع !!!!!!

No comments:

Post a Comment